شركة مكافحة حشرات في العين |0501021422|رش الحشرات

شركتنا افضل شركة مكافحة وابادة حشرات في العين حيث نقوم بالقضاء ومكافحة علي الرمة والحمام والصراصير والنمل الابيض والثعابين والعتة وجيمع انواع الحشرات الطائرة والزاحفة في الامارات ، حيث نستخدم افضل انواع المبيدات الحشرية الامنه

Contents

شركة مكافحة حشرات في العين

تعتبر الحشرات هي الحشرات هي من أصغر أنواع الكائنات الحية من حيث الحجم، إلا أنها الأكثر عدداً على الإطلاق ، حيث يقدر العلماء عددها بمليون نوع من الحشرات على الكوكب، تعيش في أي بيئة ممكنة من البراكين إلى الجليد. تساعدنا الحشرات بتلقيح المحاصيل الغذائية، بتفكيك المادة العضوية، إمداد الباحثين بمفاتيح علاج السرطان، وحتى في حل الجرائم. كما أن بإمكان الحشرة إيذاء البشر بنشر الأمراض وإتلاف تركيب النبات.

شركة مكافحة الحشرات في العين

شركة مكافحة حشرات في العين حيث تعتبر الحشرات حيوانات صغيرة لافقارية، ولها ست أرجل وهوائيان وهيكل عظمي خارجي، وأيضا لها أجنحة، تراوح أحجامها من أقل من ملليمتر حتى 18 سم، ثمة ما يزيد على 700000 نوع من الحشرات، ويعيش معظمها على البر، والحشرات لها فائدة مباشرة للناس إذ إنها تنتج العسل والحرير والشمع وغيرها من المنتوجات، تعيش الحشرات بنجاح في معظم بيئات الأرض، بما فيها الصحاري وحتى القطب الجنوبي، والمكان الوحيد الذي لا تتواجد فيه الحشرات هو المحيطات.

شركة مكافحة حشرات في العين

شركة مكافحة حشرات في العين

شركة مكافحة حشرات العين

تعد الحشرات مصدر كبير للإزعاج للإنسان وذلك نظرا لما تسببه من العديد من المشاكل الصحية يقف امامها الانسان حائر حول سببها و من أخطر المشاكل الصحية التي تسببها الحشرات في نقل الامراض الى الانسان بالإضافة الى ذلك فقد سجل التاريخ العديد من الأمراض التي كانت الحشرات هي السبب في نقلها مثل الملاريا والطعون وغيرهم الكثير.

شركة مكافحة الحشرات العين

يوجد عديد من انواع الحشرات يوجد الآن خمسة ملايين نوع مختلف من الحشرات، بعضها صغير الحجم، لا تراه إلا بمساعدة عدسة مكبرة، ويبلغ طول أكبرها 33 سنتيمترا وهناك حشرات دقيقة الجسم، وأخرى قصيرة مستديرة، وهناك حشرات من جميع الألوان، ولبعض الفراشات الاستوائية، جميع ألوان قوس قزح.

شركات مكافحة الحشرات في العين

حيث تحرص في شركتنا على توفير خدمات رش المبيدات ومكافحة الحشرات في العين  مهما اختلفت انواعها، مع توفير أجهزة الطرد المركزية التي تعد الوسيلة الأحدث في التخلص من الحشرات المختلفة، كما أن التعامل مع كل نوع من الحشرات بطريقة تقلل من تواجده وتقضي عليه هو الحل الفضل في القضاء على الحشرات خاصة مع التعرف على حياة كل نوع منها وأطوار حياته المختلفة، فهذا يجعل التخلص منهم أسهل وأسرع بشكل أمن وسليم.

أسباب وجود الحشرات في المنزل التي تقدمها شركة مكافحة حشرات العين

  • العمل على فتح النوافذ والابواب بشكل مستمر من اجل تعريض المنزل لأشعة الشمس فعلى الرغم من فائدة دخول أشعه الشمس إلى المنزل؛ إلا أن الحرارة المرتفعة تساهم في تكاثر الحشرات بشكل أكبر مما هو عليه في الظلام.
  • وجود حيوانات أليفه في المنزل فأغلب هذه الحيوانات لا يعرف مصدر لها مثل حيوانات الشوارع من القطط والكلاب؛ ففي بعض الأحيان يكون جسم هذه الحيوانات به العديد من الفيروسات و الجراثيم و الميكروبات؛ مما يؤدي إلى أن تسكن الحشرات في جسدهم ثم تنتقل إلى الفراش و الاثاث والسجاد وتنتشر بشكل مستمر.
  • ترك أطباق الطعام لفتره طويله متسخة كما انها عندما تحتوي على بقايا الطعام فهذا الامر يساهم في جذب الحشرات من كل مكان مثل النمل الاسود، و الذباب، والناموس، وغيرهم الكثير في هذا هو طعام لهم.
  • عدم الاهتمام بالمنزل من حيث نظافته من حيث ازاله الاوساخ من ما يؤدي الى جذب الحشرات من كل مكان؛ حيث أنها تأتي على الروائح الكريهة و الاماكن القذرة، ولذلك يجب المحافظة على نظافة المنزل بشكل مستمر و وجود عطر في المنزل يمنع وجود الحشرات.
  • ترك سله المهملات لفتره كبيرة و الانتظار حتى تمتلئ على اكملها فوجود القمامة في المنزل يسبب انتشار الحشرات، والعمل على جذبها بها بشكل كبير ومستمر.
  • عدم الاهتمام بتهوية آثاث المنزل بشكل مستمر بالأخص المفارش والكنب والأغطية و المراتب والسجاد.

مميزات شركة مكافحة حشرات في العين

  • من أكبر وأهم مميزات هذه الشركة انها دائما ما تجعل المواطنين مطمئنين في التعامل معهم عمال الشركة يقومون بأعمالهم على اكمل وجه لارضاء العميل.
  • كما أن شركتنا من الشركات المميزة جدا في وجود افضل التقنيات والآلات المستوردة من الدول الأوروبية المصنعة خصيصا للقضاء علي جميع انواع الحشرات سواء الزاحفة أو الطائرة.
  • تعتبر ايضا شركة مكافحة حشرات في العين تعمل دائما علي حرصها الكامل على أن تستخدم مختلف أنواع المبيدات الحشرية التي تعمل علي القضاء علي الحشرات بالطرق الكميائية نهائيا دون اي مجهود.
  • تقوم شركة مكافحة حشرات العين بتوفيرها افضل واهم الامكانيات للتخلص الكامل من اي حشرات، واستخدام المبيدات الحشرية التي تكون على هيئة جل لابادة الحشرات تماما.
  • طرق سهلة للقضاء علي الحشرات نهائيا تراعي هذه الشركة دائما حرصها بشكل كامل على راحة العميل، حيث تقدم له المبيدات الحشرية التي تقضي تماما علي الحشرات في جميع اركان المنزل دون اي ضرر بالإنسان علي الاطلاق، وهذه المبيدات تم التصريح باستعمالها من قبل وزارة الصحة.
  • تعمل شركة مكافحة الحشرات في العين علي طرق سهله للقضاء علي الحشرات نهائيا بدون رائحة حيث انها تستخدم اجود انواع المبيدات الحشرية الآمنة تماما على الحيوان او الانسان، و الغير مضاف اليها اي مواد سامة، كما انها تكون بدون رائحة تماما، ويتم رشها دون أن يتأثر اي فرد من أفراد الأسرة على الإطلاق.
  • تعتمد الشركة على نوع المبيد الاكثر امانا علي صحة الأطفال العامة وصحة الكبار ايضا، والانواع المجربة علي القوارض بحسب نوعية هذه الحشرة وأطوارها.

الخطوات التي تتبعها شركة مكافحة حشرات في العين للقضاء علي الحشرات

  • سد الثقوب الموجودة في جميع أرجاء المنزل: من أهم الطرق في مكافحة الحشرات في المنزل في سد الفتحات و التقوب الموجودة في المنزل وبصفة خاصة الموجودة في المطبخ والحمام وغرفة المعيشة لأن هذه الأماكن تناول فيها الطعام وتكون أكثر عرضة هجوم الحشرات نقوم بوضع القليل من الأسمنت داخل الفتحات والثقوب لسدها بشكل نهائي ولا نعطي فرصة لدخول الحشرات في المنزل.

  •  استخدام المواد العطرية: مما لا تعرفة أن الحشرات لا تحب الروائح الجميل وتهرب منها لذلك هي من الطرق الفعالة مكافحة الحشرات المنزل  تقوم برش المواد العطرية في الغرفة و وضع البخور لأن به مواد تعمل على القضاء على الحشرات الطائرة. ومن أفضل المواد العطرية المستخدمة في مكافحة الحشرات في البيت التي تكون من مصادر طبيعية مثل زيت الورد و زيت النعناع وزيت اللافندر وزيت الكافور وغيرها من الزيوت العطريقة التي تعمل على التخلص من الحشرات الطائرة.
  • تنظيف المنزل: بشكل مستمر تقوم بوضع المفروشات في الشمس ورفع السجاد وتنظيفة بالمكنسة الكهربية للتخلص من الأتربة والأوساخ ثم التنظيف من أسفلها بمواد التنظيف ثم غسل الستائر وتنظيف الجدارن والتخلص من خيوط العنكبوت وتنظيف الأرضيات بشكل جيد.

أهم الأجهزة والمعدات التي تعتمد عليها شركة مكافحة حشرات في العين

يوجد انواع كثيرة من المبيدات الحشرية و التى يمكن استخدامها للاغراض المختلفة و التى لابد من مراعاتها عند القيام باستخدامها بكل مناسب و باستخدام الالات و المعدات المناسبة لها و التى تساهم فى التنظيف بشكل افضل و العمل على الوصول الى ادق و اصعب الاماكن مما يساعد على القضاء على الحشرات بشكل افضل يوجد من المبيدات الحشرية انواع سائلة و ضبابية و بودرة و غيرها و التى تستخدم على حسب نوع الحشرة التى يعانى منها العميل و التى نحرص على ان تكون مناسبة للعمل و تعطى نتائج مناسبة

لماذا شركة مكافحة حشرات في العين هي الأفضل؟

  • تقدم الشركة الأسعار التي تتناسب مع جميع العملاء فيما يتعلق بعملية الرش.
  • كما أن فريق العمل التابع للشركة لديه الخبرة الكافية في التعامل مع جميع أنواع الحشرات والتخلص منها من خلال الطرق الطبيعية.
  • يوجد مجموعة من المشرفين يتم وضعهم على رأس العمل للتأكد من عدم وجود أي مشاكل تذكر أو شكاوي من العملاء.
  • تمتلك تلك الشركات الكثير من الموردين قادرين على توريد المزيد من المبيدات الحشرية الفعالة في القضاء على الحشرات كما أنها آمنة تماما على الصحة ومن
  • الممكن رش المنزل في ظل وجود العملاء به.
  • خدمة عملاء متميزة ومدربة للرد على كافة الشكاوى والاستفسارات وتحديد موعد من أجل معاينة المنزل ورش المبيدات الحشرية.

فريق عمل شركة مكافحة حشرات في العين

  • يقوم عمال شركة مكافحة الحشرات العين بارسالهم طاقم من عمال الشركة ومعهم المعدات والكثير من انواع المبيدات الحشرية، والتي يمكن من خلالها الدخول إلى حجور الحشرات والتخلص التام منها ومن النمل المختبئ أيضا بين هذه الجحور.
  • بعد ان يقوم العميل بتحديد أماكن تواجد الحشرات الفيلا او الشقة التي تعاني من أي حشرات يتم الرش في اماكن انتشارها وجحورها بالرش المخصص لكل حشرة، وبعد ان يقوم العمال بإتمام الرش يقومون باستخدام المطهرات.
  • فريق خدمة العملاء بشركتنا يداومون على العمل 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، ويتم الرد الفوري على أي عميل من عملاء الشركة فور اتصاله بالشركة وصول المندوب إليه وتحديد السعر بناءا علي مساحة المكان، ونوع الحشرات حيث نوع المبيد الحشري الذي سيتم استخدامه في الرش.
  • تمتلك شركة شركة مكافحة حشرات في العين أيضا خدمة العملاء التي تقوم بتحديد موعد ذهاب العمال الي المواطن، والتي تقوم بإرسال افضل مناديب الشركة لتعيين السعر الذي سيتم عمل الابادة للحشرات به، وتبليغ العميل ايضا بموعد اتيان عمال الشركة قبل الذهاب مع المتابعة الدورية حتي اتمام الابادة الكاملة للحشرات.
  • تتميز هذه الشركة بين الشركات المنافسة في الامارات انها من الشركات التي تعمل دائما على التعامل مع المواطنين بمنتهى المصداقية والامانة والصدق.

شركة مكافحة الرمة في العين

تمتلك شركة مكافحة الرمة في العين أقوي فريق عمل مكون من مجموعة من أمهر الكيميائيين الذين يقومون باختيار أفضل أنواع المبيدات الحشرية وتحديد التركيزات المناسبة وعلى دراية كاملة بمدى فاعليتها، ومجموعة أخرى من أمهر الفنيين الذين يقومون بعملية رش المبيدات التي تتطلب مهارة عالية حيث يقومون بتحديد أماكن الإصابة ومعالجتها بشكل عالي الدقة.

الطرق التي تتبعها شركة مكافحة حشرات في العين لمكافحة الرمة

شركة مكافحة الرمة في العين تقدم واحدة من طرق المعالجة الأكثر شيوعا هو خلق حاجز الكيميائية داخل وحول المبني من الخارج  باستخدام مواد كيمائيا ذات ثبات كيماوي طويل المدي . هذه المواد الكيميائية تمتص الرطوبة مما تقضي علي المناخ الملائم الذي تعيش فية الرمة بسهولة بما في ذلك تلك المبيدات التي تدخل عن طريق الجلد حتى تصل الي تركيزات قاتلة بالملامسة أو باستخدام المصائد والطعوم الخاصة .لكن يتطلب الامر في البداية استكشاف الإصابة وتحديد أماكن تواجد الخلية الأم مما يسهل عملية المكافحة ويجعلها بطريقة صحيحة

اسعار شركة مكافحة حشرات في العين

شركتنا شركة مكافحة حشرات في ابوظبي من اولى الشركات التى ظهرت فى مجال ابادة الحشرات  حيث ان ىشركتنا  لها دور بارز ومسيرة مهنية طويلة فى مجال ابادة الحشرات أكسبتها ثقة عملائها لاعتمادها على كل جديد فى مجال مكافحه حشرات من مبيدات حشرية باحدث الانواع ووسائل علمية متطورة ومتخصصون من مهندسيين وفنيين على درجة عالية من الكفاءة فى ابادة الحشرات بجميع انواعها  حيث نقدم افضل الاسعار ونمتلك فريق عمل مدرب علي اعلي مستوى تمتلك الشركة فريق خدمة عملاء مميز وسريع الاستجابة تقدم الشركة العديد من العروض المتميزة لعملائها الكرام

شركة مكافحة الحمام في العين

الحمام هو أحد أنواع الطيور، وهو أحد الحيوانات التي قام الإنسان باستئناسها منذ خمسة آلاف سنة، وأول أنواع الحمام التي قام الإنسان باستئناسها حمام Rock dove، و يسمى أيضاً بحمام الصخور،  للحمام جسم أسطواني ممتلئ، ورأس صغير، وأرجل قصيرة صلبة. والحَمَام طائر سريع وقوي، وعضلات صدره قويَّة تساعده على الطيران، ورِيشه أكثر صلابة ونعومة من ريش معظم الطيور الأخرى. وقد يُسَهِّل مَلْمَس ريش الحمام مرور الهواء حول جسم الطائر أثناء الطيران. ولبعض أنواع الحمام أشكال خاصة من الريش، قد تساعده على الطيران بسرعة أقل من السرعة المعتادة. وتملك أنواع أخرى ريشًا، يُحدث أصواتًا معيَّنة أثناء الطيران. ويتفاهم الحمام فيما بينه عن طريق هذه الأصوات.
حيث كان يعيش بين الرفوف الصخرية والمنحدرات في كلّ من الشرق الأوسط، وأوروبا، وآسيا، وأفريقيا، ويمتاز هذا الحمام أيضاً بلونه الأزرق.

كيف تتخلص من الحمام بواسطة شركة مكافحة حشرات في العين

  • استخدام الواح المسامير : وهى تمثل الواح تم تثبيتها جيدا على العديد من المسامير التى تم صناعتها من الاستانلس ستيل وتم طلائها بمواد عازلة وذلك لمنع الاشعة الفوق بنفسجية من التأثير عليها وتعتبر هذه الطريقة من اكثر الطرق الامنة والفعالة التى يتم استخدامها حيث تجعل الطيور تحلق بعيدا عن المنزل وتمنعهم من بناء اعشاشهم على النوافذ .
  • استخدام بعض المنتجات التى تستخدم فى ابعاد الطيور عن المنازل مثل التى يتم و ضعها وتظهر للطيور على هيئة شعلة ناريه حيث ان هذه المنتجات تعمل على حاسة البصر عند الطيور .
  • استخدام الاجهزة :هناك بعض الاجهزة التى تقوم باصدار اصوات مزعجة وذبذبات تزعج الحمام  وتجعله يحلق بعيدا .
  • استخدام الشرائط الملون: وهذ الطريقة تكون عبارة عن وضع شرائط ملونة كثير وتكون طويلة ويفضل وضعها فى اتجاه الرياح وعندما تأتى الرياح تقوم بتحريك هذه الشرائط  مما يخيف الحمام ويجعله يبتعد عن المنزل .
  • استخدام الاسلاك المعدنية :بحيث يتم تكوين منها شكل شبكة ووضعها على جميع النوافذ مما يعيق الحمام من الوقوف على النوافذ والبلكونات .
  • استخدام الجل الشفاف : وهى طريقة امنة يلجأ اليها اغلب اصحاب المنازل حيث ان هذه الطريقة عبارة عن وضع جل شفاف خاص بمكافحة الحمام على اسطح المنازل  وعلى الاماكن التى يكثر بها الحمام فيضطر الحمام الى التحليق بعيد خوفا من ان تلتصق ارجله بهذا الجل وهى طريقة امنة جدا .
  • يمكنك ايضا الاستعانة ببعض الشركات المتخصصة فى عملية طرد الحمام من النوافذ حيث ان هذه الشركات تمتلك العديد من الطرق والوسائل التى تساعد على التخلص من الحمام .

شركة مكافحة النمل الابيض في العين

النمل يوجد اليوم اكثر من عشرة الاف نوع من النمل فى العالم انواع النمل المختلفة تعيش فى مجتمعات منظمة تتعاون وتبنى . التركيب الهيكلي للنمل : فك النملة قوى جدا وحين تطبقة على فريستها يسمع لها صوت نقرة تسجلة الاجهزة الحساسة ويقول العلماء ان سرعة انطباق فك النملة اسرع من اى حيوان من الحيوانات الوصف هى حشرة صغيرة جدا من 2- 25 ملليمتر ولها راس كبيرة قياسيا مع حجم جسمها ولها بطن بيضاوية وخصر صغير ومع ذلك فهى مهندسة معمارية عظيمة جدا تبنى القلاع والحصون والغرف والدهاليز والمخازن وغيرها،ونقدم ايضا افضل شركة مكافحة النمل في ابوظبي والنمل من الحشرات تعود الى صنف غشائية الاجنحة ولها ستة ارجل وهى تمثل 20% من الكائنات الحية على كوكب الارض المعيشة

اسباب تواجد النمل

  1. ومن أبرز هذه الأسباب أن يكون هناك بعض الثقاب التي يمكن للنمل الأبيض التسلل من خلالها، وهذه الثقاب هي التي تكون موجوده قريبه من الأبواب الرئيسية، فتكون هذه فرصة لهم لدخول المنزل دون عناء.
  2. وكذلك من الأسباب الأساسية التي تسمح للنمل بالدخول للمنزل هو وجود تسربات كبيره من المياه داخل المنازل والمطابخ، مما يجعل النمل الأبيض يصل لهذه المياه كموطن له.
  3. ومن هذه الأسباب أيضا عدم الاهتمام بالنظافة، من جمع القمامة وألقاء المخلفات بكميات كبيرة، والذي يعد النمل الأبيض هذا طعام لهم، وينتشرون كثيرا في هذه الأماكن.
  4. كذلك لقلة التهوية الجيدة التي يحتاجها المنزل لإزالة الروائح الكريهة الناتجة عن هذه القمامات، وكذلك الحمامات وتسريب المياه منها.
  5. ترك الأبواب والشبابيك مفتوحه دائما، دون مراقبة دخول الحشرات من خلالها، وعدم وجود تأمين لمداخل النوافذ، بأن يتوفر بها بعض الأسلاك التي تحمي من دخول مثل هذه الحشرات.

طرق القضاء على النمل الأبيض من خلال عمال شركة مكافحة حشرات في العين

  • للتخلص من النمل الأبيض، احضر ورقتين من الورق المقوى ولهما وضعهما فوق بعضمها في المكان الذي يشتبه فيه وجود النمل، عندما يأتي النمل عليها خذ الورق في مكان بعيد واحرقه، وهذه طريقة جيدة لان النمل يتغذى علي الورق المقوى، وهذه الطريقة سهلة جدا وقادرة علي التخلص من أعداد كبيرة من النمل.
  • اذا لم تنجح معك أي طريقة للتخلص من النمل الأبيض يمكنك إخراج الأساس في الشمس في يوم مشمس ويترك مدة يومين أو أكثر، وهذه طريقة جيدة لان النمل يعيش في الظلام والشمس تقتله، او يمكن تجميد النمل بواسطة إدخال قطع الأساس في مبرد كبير وتركه يومين او اكثر، لكنها قد تكون طريقة شاقة وصعبة لكبر حجم الأساس وعدم توافر مبردات كبيرة.
  • يمكن ايضا استخدام الديدان الاسطوانية للتخلص من النمل الأبيض، وهو نوع من الديدان الطفيلية الغير منقسم ويستخدم في الحدائق للتخلص من الآفات الموجودة فيها، يمكن شراؤها من المشاتل، وتوضع في التربة بعد شرائها مباشرة، وافضل وقت هو الصباح الباكر او بعد المغرب لتجنب الأشعة فوق البنفسجية.
  • استخدم حمض اليوريك  للقضاء علي النمل الابيض فهو مبيد حشري ممتاز للقضاء علي النمل، استخدمه عن طريق رشه في الأماكن التي من المفترض وجود النمل فيها او ازرع في حديقة البيت.

نصائح شركة مكافحة حشرات في العين للقضاء علي النمل

  • التخلص من مصادر الطعام والماء التي تستمد منها أسراب النمل غذائها للعيش والتكاثر في المنازل،
  • وذلك من خلال تنظيف البقايا والمُخلفات الناتجة عن الأطعمة،
  • إفراغ وتنظيف حاويات القمامة جيداً، والتخلّص منها وإخراجها بانتظامٍ، إضافةً للتخلص من بقايا طعام الحيوانات الأليفة، وعدم تركها على الأرض لحين تناولها من قبلها، واستغلال النمل لها.
  • وتلك العالقة على الأواني، والتحقق من أوعية حفظ الطعام وأنها محكمة الإغلاق. مسح الأرضيات وتنظيفها من أي بقع وأجزاء الطعام التي قد تنسكب وتتساقط عليها، فتجذب النمل ويعتبرها مصدراً لغذائه في المنزل.

شركة مكافحة الصراصير في العين

يتبر الصراصير من الحشرات المجنحة التي عاشت على الأرض منذ أكثر من 320 مليون عام، وهي حشرات متنوعة تضم أكثر من 3500 نوع، تتكيّف الصّراصير للعيش في جميع البيئات، إلا أنّ أكثر أنواعها تفضّل العيش في المناطق المداريّة، والقليل منها -20 نوعاََ تقريباََ- تكيّف للعيش في مساكن البشر، وأصبح آفة منزليّة.

اسباب تواجد الصراصير في العين

  1. الدخول من خلال حقائب السفر، وحقائب الظهر، وحاويات النقل التي تُدخل الأشياء إلى المنازل.
  2. الفتحات والشقوق الضيقة في المنازل والجدران والأسطح. إيجاد مناطق جيّدة للاختباء مثل: مناطق ما تحت الثلاجات، والخزائن ذات اللون الداكن، والأدراج، وتحت المغاسل التي قد لا تكون نظيفة.
  3. وجود ثقوب وجدران مُشتركة بين المنازل، إضافةً لأنابيب الصرف الصحي المُشتركة، والتي تُسهّل تنقلها من بيتٍ لآخر؛ بحثاً عن العذاء والمأوى المناسب

كيفية تخلص من الصراصير بواسطة شركة مكافحة حشرات في العين

  • القضاء علي صراصير المطبخ باستخدام الصودا بهذه الطريقه نستطيع القضاء علي الصراصير نهائيا.
  • باستخدام خليط من بيكربونات الصوديوم والسكر بنسب متساوية.
  • ومزج الخليط جيدا ثم رشه علي اماكن تجمع الصراصير.
  • وعند تناول الصراصير لهذه الخلطه فان بيكربونات الصوديوم تقضي علي الصراصير سريعا.

نصائح شركة مكافحة حشرات في العين للقضاء علي الصراصير

  • الحفاظ على نظافة المنزل من بقايا الطعام والتى تجذب الحشرات المختلفة وخاصة الصرصور، مع التأكيد على تنظيف المطبخ كل يوم قبل النوم .
  • إصلاح أي تسرب مياه، لأن الرطوبة والماء تجذب الصراصير، كما أن بعض الصراصير يمكنهم البقاء على قيد الحياة لعدة أشهر دون طعام ، ولكن فقط أيام بدون ماء.
  • اصنع بنفسك الطعم للتخلص من الصرصور من خلال  خلط ثلاثة أجزاء حمض البوريك مع جزء واحد من السكر المجفف، لأن السكر من الأطعمة التى ينجذب إليها الصرصور، كما يعمل حمض البوريك على قتل الصرصور، مع الأخذ فى الإعتبار أن الحمض ليس ساماً للحيوانات الأليفة أو الإنسان، وينصح بتوزيع الطعم فى مختلف الشقوق وأسفل الثلاجة وغسالة الصحون وغسالة الملابس.
  • سد الشقوق والثقوب بالجدران بمختلف غرف المنزل و التى قد تتحول فيما بعد لمخبىء للحشرات.

ما يفعلة شركة مكافحة حشرات في العين

تتميز شركة مكافحة حشرات في العين بوجود فريق عمل مدرب على أعلى مستوى من المهارة والخبرة في مكافحة الحشرات سريعًا، حيث توفر الشركة أجود أنواع المبيدات الحشرية التي تستخدم في إبادة الحشرات وذلك من خلال اتباع أحدث الأساليب التقنية في إبادة الحشرات التي تمثل مصدر إزعاج للأفراد، حيث توجد أنواع مختلفة من الحشرات والقوارض والزواحف التي يمكنها الاختباء في الأماكن الضيقة مما يجعل عملية القضاء عليها باتباع الطرق المعتادة القديمة أمرًا صعبًا، لذا يجب الاستعانة بشركة متخصصة في مجال مكافحة الحشرات.

شركة مكافحة البعوض في العين

شركة مكافحة البعوض في العين تدير أعداد البعوضيات للحد من أضرارِها على صحة الإنسان والتمتع بها. مكافحة البعوض هي ممارسة من ممارسات الصحة العامة الحيوية في جميع أنحاء العالم وخاصة في المناطق الاستوائية لأن البعوض ينشر العديد من الأمراض.

بعض الطرق للتخلص من البعوض بواسطة شركة مكافحة حشرات في العين

  •  يجب تجنب فتح النوافذ ليلًا، أو استخدام إطارات الشبك للسماح بدخول الهواء وحجب الحشرات، مع التأكد من أنها خالية من الثقوب.
  • يفيد استخدام الناموسيّة، خصوصًا في غرف نوم الأطفال.
  • يفيد زرع نبات الـ”سيترونيلا” والنعناع والريحان والميرمية والزعتر بالقرب من النوافذ والأبواب وفي المداخل، لطرد البعوض.
  •  يمكن رشّ الغرفة بخليط معدّ من بضع قطرات من الليمون الحامض وزيت الكافور، أو من ملعقة صغيرة من القرفة وليتر من الماء.
  •  يمكن تقطيع حبة من الليمون الحامض إلى نصفين، وتثبيت على سطح كل منها حبات القرنفل، ووضعها في طبق بالقرب من السرير.

خدمة شركة مكافحة حشرات في العين

شركة مكافحة حشرات في دبي تعد أحد أهم الشركات المتخصصة في مجال مكافحة الحشرات في العين ، بتوفير عمالة مميزة ومدربة على أيدي الخبراء العالميين في مجال مكافحة الحشرات تقوم شركات مكافحة الحشرات في العين بتعيين المكان الذي تتواجد به الحشرات أولًا وتحديد نوع الحشرات، ثم يتم وضع خطة قوية تستهدف القضاء على الحشرات سريعًا وباتباع أحدث التقنيات والماكينات المعدة لمكافحة الحشرات بأمان دون إلحاق الضرر بالأفراد.

شركة مكافحة الذباب في العين

الذباب المنزلي في هذا الوقت من السنة على الرغم من أنه في الغالب لا يشكل خطراً كبيراً. وفي هذا الوقت من السنة بالتحديد تتكرر مشاهد الذين يلاحقون بجريدة مطوية ربما ذبابة تسللت إلى الغرفة لتزعج ساكنيها. وقد يلجأ البعض إلى المبيدات الحشرية بيد أنها لا تخلو من مخاطر على صحة الإنسان خصوصاً الأطفال الصغار، ناهيك على إجراءات عزل الغرفة قبل رش المبيد. هل تريد التخلص من الذباب المنزلي المزعج دون الملاحقة بالجريدة المطوية أو المبيد الحشري؟ الأمر بسيط، إذ توجد طرق عدة للتخلص من الذباب وطنينه المزعج في المنزل.

طرق مكافحة الذباب والقضاء عليها في شركة مكافحة حشرات في العين

الليمون خير وسيلة للقضاء على الذباب :رائحة الليمون تبعد الناموس والذباب عن المنزل ولكن تعددت الوصفات التي تساعدك على ذلك

استخدام معطرات الجو الصناعية أو الزيوت العطرية :الرائحة الجميلة مثل رائحة اللافندر أو رائحة القرفة أو العود تبعد الناموس والذباب عن البيت لأنها رائحة نفاذة ويمكن أن تقوم برشها على الأماكن التي يدخل منها الناموس، كما يمكن أن تستخدم الفواحات أو المعطرات الصناعية احرص على إبقاء رائحة منزلك جميلة وعطرة بالروائح النفاذة؛ حتى تبعدهم عنك قدر الإمكان.

شركة مكافحة الناموس العين

ينتمي الناموس إلى عائلة الذباب المعروفة ، والمقسمة إلى 3000 نوع موجودة في جميع أنحاء العالم،[١]تُعتبر حشرة الناموس أو البعوض أو البرغش من الحشرات صغيرة الحجم التي يُمكن رؤيتها بالعين المجردة، ويعيش هذا النوع من الحشرات داخل الحشائش أو الشجيرات القريبة من أماكن وجود الإنسان، وتتكاثر في المياه الراكدة.

شركة مكافحة الفئران في العين

تعرف الفئران البنية، بأنها سريعة التناسل وتضع أعدادا كبيرة من الصغار في المرة الواحدة. وتأكل هذه الفئران كل شيء تقريبا، من النفايات المنزلية إلى اللحم المتعفن والحبوب، وتعيش حيث يعيش البشر. فضلا عن أنها قادرة على مضغ المعدن، وتسبح لمسافات طويلة، وتتحمل السقوط من ارتفاعات تصل إلى 50 قدم، وقد تتسرب إلى منزلك من المرحاض.

كيف اتخلص من الفئران لدي شركة مكافحة حشرات في العين؟

  • يمكن استخدام انواع من الغراء اللاصقة التى تتمكن من لصق الفئران التى تقوم بالمرور عليها ومن ثم يتم اصطياد الفئران
  • من الممكن استخدام جهاز الكترونى يصدر ذبذبات معينة  تساعد على قتل الفئران على الفور كما ان هذا الجهاز ليس له اى ضرر على الانسان .
  • استخدام الخيار  فى قتل الفئران حيث ان الخيار يحتوى على مادة سامة تساعد فى قتل الفئران .
  • استخدام اى بقايا اطعمة مثل السمك ووضع السم عليها فيقوم الفأر بأكل هذه البقايا فيموت .
  • يمكنك ايضا الاستعانة بشركات مكافحة الفئران التى تستخدم وسائل وادوات حديثة للقضاء نهائيا على الفئران
  • تربية قط فى المنزل حيث ان القطط تقوم باصطياد الفئران

شركةمكافحة البرص في العين

حيث إنها تشتهر بسرعتها وقدراتها البهلوانية على الحركة والركض على اليابسة، إضافةً لإمكانية سيرها فوق الماء مدة بسيطة من الوقت قبل السقوط والغرق بفعل وزنها الخفيف ورشاقتها التي تلفت النظر وجلدها الناعم، ولا ننسى قدرتها على تسلّق الأسطح العامودية والسير فوق الأسقف والتشبث بها بإتقانٍ، لكنه رغم تلك الصفات التي تجعله غريباً ومميزاً لدى بعض علماء الأحياء من حيث ألوانه وتصميمه ومهاراته وقدراته.

ما هي اضرار البرص

  • يوجد بعض الأنواع العدوانية من السحالي والوزغ،
  • يصعب التعامل معها. لا يقابل الحب في الغالب أو الاهتمام، فهي حيوانات غير عاطفية،
  • يمكن الاحتفاظ بها للمتعة فقط، دون انتظار المحبة.
  • تحتاج إلى نظام غذائي معين لذلك يصعب الحصول على غذاء لها. إذا هرب الوزغ أو فلن يعود أبدًا، وسيموت في البرية على الأغلب،
  • كذلك إنّه يُحب الاختباء كثيرًا.

شركة مكافحة حشرات العين للقضاء علي الوزع

  • البصل: يُعد البصل من المواد المُهيّجة الطاردة للبرص، ويُستخدم من خلال تقطيعه لنصفين ووضعه في أماكن دخول هذه الآفات، أو قرب المداخل الخارجية لإبعادها ومنع دخولها للبيت.
  • الفلفل: يُسبب الفلفل التهيّج والإزعاج للبرص تماماً كما تُزعج رائحته الإنسان، ويُستخدم بمزج رذاذ الفلفل مع المياه ووضعه في زجاجة رذاذ خاصة، أو استبداله بمسحوق الفلفل الحار، ورشّه في مختلف الأماكن التي قد تتواجد فيها البرص في المنازل، تحت الثلاجة، وخلف الأثاث، وعلى الجدران، والأسقف لطرده وإبعاده.

ما تفعلة شركة مكافحة حشرات في العين

تعتبر مشكلة تواجد الحشرات في المنزل او الشركة من اكثر المشكلات المزعجة التي قد تتعرض لها يوماً حيث انها تعتبر بمثابة قنبلة موقوتة تحمل الاوبئة والامراض للمحيط التي تتواجد به ولذالك عليك عزيزي العميل من ايجاد أفضل طرق مكافحة الحشرات الطائرة والزحافة باسرع وقت ممكن ولكن يجب مراعاة ان تكون هذة الطرق غير مؤثرة بشكل سلبي علي الصحة العامة لأفراد الاسرة .

شركة مكافحة العثة في العين

العثة هي من الحشرات صغيرة الحجم حيث انك لا تستطيع رؤيتها بالعين المجرده. وهي من الحشرات المتطفلة علي الانسان وهي تعيش في المفروشات والبطاطين والملايات. وحتي اللبس العادي للإنسان وهذه الحشرة لها اضرار كثيرة علي صحة الانسان.

خطورة العثة

  • وهو مرض يبدأ في البداية بالإحساس بالهرش الكثير بالجسم بالكامل.
  • وأيضا تؤدي الي امراض جلدية مثل الجرب او ما يسمي بحمو النيل.
  • حيث ان لها تأثير سلبي علي الجهاز التنفسي للإنسان وتصيب بأمراض الحساسية.
  • وهناك انواع مختلفة للعثة منها عثة الطيور وعثة الغبار ولكل نوع من انواع العثة طريقة مختلفة لمكافحته.

نصائح شركة مكافحة حشرات العين للتخلص من الحشرات في المنزل

  • الحشرات تنمو في الاماكن الغير نظيفة، لذلك لتتجنب ظهور اى من الحشرات وخاصة الصراصير، يجب عليك تنظيف المنزل بإستمرار، وازالة الاتربة والغبار، وتنظيف ادراج ودواليب المطبخ بشكل دائم.
  • حاول دائماً غلق النوافذ، اعقاب الابواب، اى فتحات تهوية او بلاعات، فجميع الفتحات سهل يأتي منها الحشرات والتي تبدأ في الانتشار داخل المنزل.
  • التخلص من القمامة في نهاية اليوم، مما لا يترك المجال لتكوين اى حشرات او انتشارها، وايضاً لعدم ظهور اى روائح كريهة بسبب وجود القمامة داخل المطبخ .
  • وضع كرات النفتالين في جميع ارجاء المنزل، وذلك لشدة رائحته النفاذة تطرد الكثير من الحشرات خارج المنزل.
  • يجب التخلص دائماً بوجود اى كركاكيب او اشياء قديمة غير مستفاد بها داخل المنزل، فهي تكون الغبار لتكون بيوتا للصراصير والعناكب والحشرات الصغيرة المضرة.
  • عدم تهوية المنزل جيداً، مما يجعله اكثر عرضة لوجود الحشرات داخل المنزل.
  • اذا قررت استخدام المبيدات الحشرية، يجب عليك استخدام المبيدات الفعالة والمتخصصة في القضاء عليها تمام.

التقييم

أسعار مناسبة
خدمة رائعة
عمال مدربين
خدمة ممتازة
هائل

ممتاز

شركة مكافحة حشرات في العين |0501021422|رش الحشرات شركتنا افضل شركة مكافحة وابادة حشرات في العين حيث نقوم بالقضاء ومكافحة علي الرمة والحمام والصراصير والنمل الابيض والثعابين والعتة وجيمع انواع الحشرات الطائرة والزاحفة في الامارات

تقييم المستخدمون: 4.91 ( 4 أصوات)