شركة تنضيف خزانات في ابو ظبي |0501021422| تنضيف خزانات

تقدم شركه السهم المتالق افضل خدمه فى تنضيف وعزل وصيانه الخزانات فى جميع انحاء دولة الامارات

شركة تنظيف خزانات ابوظبي

  • تقوم شركة تنضيف خزانات في ابو ظبي بإرسال فريق عمل فحص الخزان ومعرفة الأضرار التي لحقت به سواء في الخزان نفسه أو ما بداخله من فطريات ورواسب أو الطحالب الخضراء التي تتكون نتيجة تعرض خزانات مياه الشرب لدرجة حرارة عالية و مباشرة.
  • يستخدم الفريق أجود أنواع المنظفات الآمنة وغير الضارة حيث يتم غسل الخزان بالطرق التي تناسب نوعية الخزان ودرجة اتساخه.
  • ويستخدم معقمات ومطهرات للحفاظ على نقاء المياه لفترة أطول دون أى ميكروبات أو تلوث. شركة تنضيف خزانات في العين
  • فتقوم بسحب المياه الموجودة داخل الخزان بشكل كامل عن طريق جهاز خاص بذلك.
  • يقوم الفنيين بالنزول إلى داخل الخزان وغسله و تنظيف أرضيات الخزان والجدران بشكل كامل و غسله من الشوائب والترسبات والطحالب والفطريات.
  • وفي حال وجود أى مشكلة تسريب داخل الخزان أو أى مشاكل أخرى تتوفر خدمات العزل المائي للخزان والصيانة حتى لا تتفاعل الجدران مع هذا التسريب ومن ثم منع الجراثيم والميكروبات الضارة.

شركات تنظيف خزانات ابوظبي

تعتبر عملية تنظيف خزانات المياه من العمليات السهلة والبسيطة لشركة تنظيف خزانات وذلك لأن لا يستطيع الفرد العادى أن يقوم بهذه المهمة بمفرده، فتوفر الشركة هذه الخدمة على مستوى عالي من الجودة والدقة والكفاءة العالية، حيث يتم ذلك على أيدي مجموعة من الخبراء والمتخصصين بتنظيف خزانات المياه.

  • على الرغم من استخدام محلول الكلور في تنظيف الخزان ، فإنه غير مسموح بإعادة تعبئة الخزان واستخدامه قبل عملية التطهير، حيث لابد من تطهير السطح و الجدران و الارضيات  للتأكد من إزالة أي نوع من البكتريا أو الأغشية الحيوية.
  • تنص قواعد الجودة في شركة تنظيف خزانات على ملء الخزان بمياه الشرب ، وإضافة الكلور بقيمة 1 كوب من الكلور مقابل كل 100 لتر من الماء ، ثم ترك مزيج الكلور والماء في الخزان لمدة لا تقل عن 12 ساعة.

شركة تعقيم خزانات ابوظبي

  • صرف مياة الخزان بعد انقضاء مرحلة النقع التي لا تقل عن 12 ساعة ، يقوم فريق شركة تنضيف خزانات في ابو ظبي بصرف مياة الخزان بالكامل، وشطفه مرة أخرى حتى تنتهي رائحة الكلور تمامً. شركة تنضيف خزانات في الفجيرة
  • إعادة ملأ الخزان بالماء  مع إضافة نسبة من الكلور لا تتجاوز 1 في المليون للمساعدة في مقاومة نمو الميكروبات.
  • يوصي الخبراء بتنظيف خزان المياه الخرساني مرة كل سنة على الأقل.و يفضل اذا تم تنظيفه كل 3 – 6 شهور
  • اختبار الماء ـ يحرص الفنيين بشركة تنظيف خزانات، على اختبار عينة من مياه الخزان للتحقق من نسب المواد الكيميائية ومواد المعالجة، قبل استخدام مياه الخزان في الشرب، وذلك باستخدام شرائط الاختبار المماثلة لتلك المستخدمة لاختبار مياه المسابح.

شركة تنظيف خزانات المياه ابوظبي

إن الكثير منا يشتري الخزان ويستعمله لفترة طويلة جداً ولا يفكر أنه يجب تنظيفه وصيانته كل فترة وهذا لعدة أسباب هي: شركة تنضيف خزانات في راس الخيمة

  • المواظبة على تنظيف الخزان وعمل صيانة دورية له تزيد من عمره الافتراضي وتجعله صالح للاستعمال فترة أطول وهذا سوف يوفر لك المال.
  • تنظيف الخزانات كل فترة يضمن لك استعمال مياه نظيفة لك ولجميع أفراد أسرتك.
  • تنظيف الخزانات كل فترة هو وقاية لك من الإصابة بالأمراض التي تنتج عن البكتريا التي تتراكم داخل الخزانات وتنتقل إلى المياه.
  • إن تنظيف الخزانات وصيانتها سوف يجعلك تكتشف أي تسريبات تحدث في الخزان ومعالجتها في الحال وهذا سوف يحميك من مشاكل التسريبات التي قد تصل إلى السقف أو سطح المنزل وتسبب الكثير من الأضرار.

شركة تنظيف خزانات مع التعقيم ابوظبي

  • من الضروري بعد تنظيف الخزان باستخدام المحلول المركز أن يتم  تنظيف خزان مياه الشرب من  خلال ماكينة الغسيل بالضغط  و التخلص من آثار سائل التنظيف ومن أثار الكلور.
  • يتم التأكد من إفراغ خزان المياه بشكل كامل وعدم وجود روائح للخزان.
  • ومن ثمة يتم ملئ خزانات مياه الشرب

تنظيف خزانات ابوظبي

غسيل خزانات على مدار اليوم و طوال ايام الاسبوع فنحن نستطيع ان نلبي طلبات العميل بالكامل لأننا لدينا فريق كبير جدا بداخل شركتنا يقومون بكل الاعمال التي يحتاجها الخزان فإننا لدينا فريق جيد لتنظيف وغسيل الخزان وايضا متخصصون في تعقيم الخزان وايضا لدينا عمال العزل الذين يقومون بأعمال العزل للخزانات بالشكل الجيد والمتميز فان كل ما يطلبه العميل سوف يجده يتحقق في وقت سريع جدا وكذلك لدينا متابعة لجميع الاماكن وجميع الخزانات التي نقوم بالعمل بها حتى نتأكد من أن فريق العمل الموجود لدينا قام بتقديم خدمات جيدة وخدمات مميزة لكل العملاء شركة تنظيف خزانات في عجمان

شركة تنظيف في ابوظبي

شركة تنضيف خزانات في ابو ظبي سوف تقدم لك العديد من الخدمات والمزايا مثل عملية الغسيل والتنظيف للخزانات وايضا عملية التعقيم والتطهير للخزان وايضا عزل الخزان وحمايته بشكل جيد وايضا تكلفة قليلة مقابل كل هذه الخدمات التي سوف نقوم بها ولهذا فان شركتنا اصبحت من افضل الشركات

  • تحرص الشركة على أن تستخدم مجموعة من أفضل الأدوات التي يمكن من خلالها تنظيف الخزان بالطريقة الملائمة.
  • بعد ذلك يتم مليء الخزان بالمياه ومن ثم يتم تعقيمه كوسيلة للتخلص من الجراثيم والبكتريا في الخزان.
  • ومن ثم يتم مليء الخزان بمياه نظيفة وهذا الأمر سوف يضمن لك أن تتناول مياه نظيفة دائمًا.

شركة تنظيف خزانات في مصفح

تراكم الاتساخات على المياه التي توجد في الخزان وعدم العناية بها وتنظيفها يكون سبب في حدوث تسربات المياه والتي ينتج عنها تلوثها مما يجعل المياه غير صالحة للشرب، وفي هذه الحالة تحرص شركة تنظيف خزانات على أن تقوم بمهمة تعقيم الخزانات وكذلك فإنها تقوم أيضًا بتنظيفها وبالتالي فإن النتائج التي سوف تحصل عليها ستكون دقيقة جدًا، ومن ضمن الخطوات التي تتبعها الشركة حتى يمكنها أن تصل إلى النتائج المطلوبة

  • يتم مرة اخرى غسل الخزان باستخدام سائل التنظيف المخصص للخزانات من خلال خلط  كوب مياه مع ربع كوب سائل تنظيف و الرج جيدًا ثم يتم غسل حوائط الخزان مع  تنظيف سقف الخزان و أسطح الأرضيات.
  • من أدوات التنظيف التي تمنح خزانات المياه نظافة مثالية هو استخدام فرشاة صلبة و بمواصفات مختلفة عن الفرشاة العادية حتى تساعدنة على تنظيف القوائم بشكل جيد و عدم ترك اى اوساخ او طحالب او غيرها من الاشياء الضارة بالاضفة الى تنظيف الغطاء و الخزان من الخارج لازالة الاوساخ المتراكمة

شركة تنظيف خزانات بابوظبي

تقوم بمهمة تنظيف جميع أجزاء الخزان التي تكون في حاجة إلى عناية حتى تعمل بالطريقة الملائمة، ومن ضمن هذه الاجزاء هي صمام العوامة والتي تعمل على ضبط مستوى المياه ويجب أن تكون نظيفه وهي توجد في الجزء العلوي والشركة تحرص على أن تقوم بمهمة تنظيفها بالطريقة الملائمة وكذلك تنظيف الفجوة الهوائية وهي عبارة عن مساحة فراغة توجد بين الصمام وبين الجزء وبالتالي فإنها سوف تؤدي إلى تلوث المياه الرئيسية التي تؤثر على الخزان، وأيضًا تنظيف المضخة والتي تعتبر وسيلة تعمل على ضخ المياه من مصدر المياه الرئيسي إلى الخزان وعدم العناية بها يمكن أن يكون سبب في تعرضها إلى التلف، في جميع الأحوال فإن شركة تنظيف خزانات تحرص على تنظيف كل جزء في الخزان من جميع الجوانب.

شركة تنظيف الخزانات ابوظبي

  • يتم توظيف قدرة الماء المضغوط من خلال ماكينة الغسيل بالضغط ـ في إزاحة الأوساخ عن السطح الداخلي للخزان الفارغ، والحرص على شمول كامل المساحة من الجدران إلى أرضية الخزان.
  • يتم تحضير محلول تنظيف مكون من 30 لتر من الماء وما يعادل 1 كوب من الكلور ( مواد التبييض السائلة غير المعطرة بتركيز 5 في المائة إلى 8.25 في المائة)، واستخدامه في تنظيف السطح باستخدام فرشاة لتنظيف الجزء الداخلي للخزان تمامًا، ثم يتم الشطف بالماء النظيف باستخدام ماكينة الضغط مرة أخرى، وتصريف الماء والمنظف حتى يصبح الماء الناتج عن الشطف نقي وخالي من الأوساخ.

شركة تنظيف وغسيل خزانات ابوظبي

فريق عمل متخصص وله باع طويل في هذا المجال فإن شركة تنضيف خزانات في ابو ظبي بناء على ذلك سوف تحرص على أن تقدم لكم مجموعة من أفضل وأهم الخدمات التي لا يمكن أن تجد لها مثيل في أي مكان آخر، ومن ضمن المهام التي تقدمها لكم شركة تنظيف خزانات ما يلي:

  1. تقوم بتنظيف جميع أنواع الخزانات بالطريقة الملائمة.
  2. تحرص على تعقيم الخزانات والتخلص من الاتساخات التي توجد بها.
  3. تحرص على تطهير الخزانات حتى تكون وسيلة لتعقيم المياه التي توجد بها.
  4. يمكنها أن تقوم بعمل عزل للخزانات سواء كان من الخارج أو من الداخل والذي يعتبر وسيلة لتناول مياه نظيفة.
  5. تحرص على الكشف عن تسربات المياه ووضع الخطة الملائمة التي يمكن من خلالها أن تعالج المشكلة.
  6. تحرص على أن تقوم بعمل صيانة إلى الخزانات في حال تعرضها إلى أي مشاكل.

شركة تنظيف خزانات ابو ظبى

شركة تنضيف خزانات في ابو ظبي  تنظيف خزانات المياه الأرضية تحتاج لعناية خاصة عن الخزانات العلوية لأنها مبنية من الاسمنت والطوب بشكل كامل ويحدث تفاعل المياه مع الجدران مما يتسبب في تكوين فطريات ، علاوة على أن الجدران تحتاج لعناية خاصة في الغسل وإزالة الرواسب الصلبة ,حتى تكون هذه المياه نقية بدرجة كافية شركة غسيل الخزانات تقوم بتنظيف الخزانات باستخدام الطرق المثالية للتنظيف والقضاء على الترسبات والتلوث الذي يلحق بها , ثم تعقيمها بالمعقمات التي تحافظ عليها مدة أطول.

شركة تنضيف خزانات في ابو ظبي

شركة صيانة خزانات ابوظبي

المعدات التي لا يتم الاعتماد على العاملين بشكل رئيسي بل أن هذه الطرق تعتمد على أبرز المعدات والمطهرات الحديثة التي تعمل بشكل تلقائي وتقدم أفضل الطرق المستخدمة في التنظيف المختلفة، وهذه الطريقه تمتاز بالكفاءة المتميزة والسرعة

نوعية خزانات المياه، حيث تتحدد طريقة تنظيف الخزانات وفقًا لطبيعة وجودها في الدور الأرضي أو أعلى الأسطح وهو ما يسمى بخزانات أرضية وخزانات علوية

  • اولا تنظيف خزانات المياه العلوية والتى تعتبر اكثر أهمية والاولوية في التنظيف وذلك لان درجة الحرارة المرتفعة  مع ركود الماء تعمل علي تكوين طحالب خضراء علي جوانب الخزان.

شركة تنظيف خزانات بابوظبي

من المعروف انه لا يوجد  فلاتر فى خزانات المياه الموجودة  داخل المنازل او الفلل  للقيام بتنقية المياه قبل دخولها الخزانات لذلك فهي تاتي في الغالب محملة بالكثير من الاتربة والشوائب يساعد في ذلك الجو المعبئ بالاتربة كما يتسبب احيانا العملاء دون قصد فى اتساخ الخزانات بسبب عدم احكام غلق خزانات المياه او ترك فتحة الخزان بدون اغلاق مما يسبب:

  1. تراكم الكثير من الغبار والاتربة في ارضيات الخزان
  2. الغبار والحرارة يساعد علي تكون البكتريا والفطريات في ارضيات وجوانب الخزانات
  3. موتور الرفع يقوم برفع جزء كبير من تلك الاتربة الي خزان المياه العلوي
  4. المياه المعبئة بالغبار والبكتريا يتم استخدامها داخل المنزل

شركة تعقيم خزانات ابوظبي

بالنسبة للخزان الأرضي فان أهمية تنظيفة تنجم من عدم وصول مياه البلدية بشكل معالج ١٠٠٪ فهي في العادة تحمل بعض الرواسب والرمال التي تتراكم مكونة طبقة من الرواسب في ارضية الخزان.

كما يجب الاستعانه بشركتنا عند تعرض المجارى الى مشاكل حتى لا تختلط بشكل او باخر بمياه الخزانات و يمكن ايضا الاستعانه شركة تنظيف خزانات ام القيوين للقيام بالاعمال اللازمه ووضع الخطه المتكامله لعملية التنظيف بكل احترافيه وتحقيق اقصى قدر من النتايج المرضيه

التقيم

خدمة ممتازة
ارخص الاسعار
افضل شركة تنظيف
افضل عمالة
شركة ممتازة
افضل جوده
ممتاز

ممتاز

شركة تنضيف خزانات في ابو ظبي |0501021422| تنضيف خزانات تقدم شركه السهم المتالق افضل خدمه فى تنضيف وعزل وصيانه الخزانات فى جميع انحاء دولة الامارات

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !