شركة مكافحة النمل في ام القيوين |0501021422 |مكافحة النمل

شركتنا افضل شركة مكافحة النمل الابيض في ام القيوين تعتبر شركتنا المتخصصة في القضاء علي جميع اشكال النمل والحشرات في الفلل والمنازل في الامارات ، فلن تجد افضل من شركتنا

Contents

شركة مكافحة النمل في ام القيوين

تتميز أجسام النمل بأنها مقاومة للماء وذلك لأنها محمية بواسطة هيكل خارجي مصنوع من الكيتين وهي مادة ليفية وصلبة، وبالإضافة إلى ذلك فهو يتمتع بعضلات قوية تمكنه من قطع المواد والعض وحمل أشياء ثقيلة بالنسبة له، وإجمالًا يتراوح حجم أنواع النمل المختلفة من 1 ملم إلى 30 ملم، مع طول يتراوح بين 5 إلى 15 ملم، وهناك ما يقارب 12000 نوعًا.

شركات مكافحة النمل في ام القيوين

يوجد النمل بكافة الأحجام والألوان إنه يشبه الدبور بلا أجنحة، ولكن قليل منه لديه إبرة للدغ (باستثناء نملة النار). إذا نظرت نظرة ثاقبة إلى جسم النملة، فسوف ترى أيضا حدبة واحدة أو اثنتين على منطقة نحيفة بين الجزأين الأخيرين. النمل لديه هذه الحدبات على عكس الدبابير. كما أن قرن استشعار النمل مفتول أيضا أو منحني.

"<yoastmark

مميزات شركة مكافحة النمل في ام القيوين

  • تدربهم علي المعدات الحديثة والمتطورة  التي تقدم شركة مكافحة النمل في الشارقة خدماتها بها.
  • تقدم لهم الاختبارات بعد الدورات التي يحصلون عليها؛ كي تتأكد من استفادتهم من الدورات التي حصلوا عليها.
  • تدربهم علي الاستخدام الأمثل . لمواد الرش والمبيدات الحشرية والمواد الكيماوية المستخدمة في تقديم خدمات مكافحة النمل الأبيض.
  • تدربهم علي تحديد أسباب انتشار النمل الأبيض المختلفة

ما هي اسباب انتشار النمل في ام القيوين

  • انتشار التسربات المائية داخل المنزل .
  • يسهل على النمل الابيض الانتشار والانجذاب للمكان . بسبب عيشه في الأماكن الرطبة وبحثه عنها باستمرار .
  • فيجب التأكد من اغلاق الصنبور جيدا بعد الاستخدام . وسلامة المواسير وعدم وجود أي ضرر معرض لها لمنع التسربات . وعدم ترك المياه تتراكم بالمكان.
  • ترك المنازل مفتوحة لأوقات كبيرة دون سبب .
  • لأن هذا في حالة انتشار النمل الابيض أمام المنزل يساعد على دخوله . والتسبب في الأضرار.
  • انتشار القمامة وانتشار بها الأوراق والأخشاب وعدم التخلص منها يعمل على انجذاب النمل الابيض لها وانتشاره داخل المنزل بأعداد كبيرة . وعدم القدرة على السيطرة عليه.

كيفية القضاء علي النمل في المنزل لدي شركة مكافحة النمل في ام القيوين

  • قبل صبة النظافة : حيث يتم رش مبيدات النمل الأبيض علي الدفان الموجود وذلك مباشرة قبل صبة النظافة مباشرة لضمان عدم تبخر جزء من المبيد وايضا لان صبة النظافة فوق المبيد تضمن تماما ابادة تامة لتلك الحشرة وضمان عدم ظهورها في المبني الذي تمت مكافحتة بعد ذلك.
  • المنازل المصابة : حيث يتم استخدام المبيد عن طريق حقن الارضيات بعمل فتحات في الارضيات باستخدام دريل الحقن ليتم صب المبيد في فتحات المكافحة المقامة كذلك عمل مكافحة لكافة الابواب الخشبية بالمنزل سواء المصابة او غير المصابة اضافة الي عمل حزام حول الفيلا بالمبيد بنفس الطريقة لضمان عدم ظهور النمل الابيض ثانية لدي العميل.

طرق طبيعية الوقاية من النمل التي تقدمها شركة مكافحة النمل في ام القيوين

  • أما ربات البيوت الذين يسعون للحصول على المنزل خالي من النمل والحشرات الأخرى فنجدهم يعتمدون على مواد تنظيف تحقق لهم اللمعان والتنظيف في نفس الوقت ونحن ننصحهم أن يستخدمون الليمون لأن يحقق اللمعان الذي يسعون إليه ويقضي على النمل في نفس الوقت
  • فيما يمكن للقرفة أن تطرد النمل بشكل نهائي وذلك لأن الزيوت التي تتكون منها القرفة لها فعالية كبيرة في منع تواجد النمل في البيئة التي يعيش فيها الإنسان
  • حيث يمكن القضاء على النمل من خلال وضع القرفة في زجاجة المياه ورجه جيدًا ثم يمكن يمسح به الأسطح والجدران والأخشاب وبالأخص مسح الشقوق والحفر التي يدخل منها وإليها النمل وفي زوايا وجوانب الحوائط على أن تكرر هذه الخطوات يوميًا حتى يختفي النمل المنزعج.

ما هي اضرار النمل الابيض لدي شركة مكافحة النمل في ام القيوين

تضر بالمباني والمنشآت حيث تتغذى على السليلوز الموجود داخل الطوب اللين أو الاسمنت ,فتفرغ النملة تلك المادة وتحولها إلى نشويات وتتغذى عليه ,فيصبح الطوب هشا فارغا من الداخل مما يسبب انهيار المبنى  يضر بكل ما يصنع من الأخشاب مثل الدواليب والمكاتب والمجالس والكنب والابواب والشبابيك يضر السجاد والموكيت والأقمشة والملابس وغيرها .

لماذا تختار شركة مكافحة النمل في ام القيوين

هناك الكثير من الشركات التي تعلن عن قدرتها في مكافحة النمل و الحشرات بافضل الاسعار في ام القيوين ، فليس لدي هذه الشركات ما لدينا من عمالة مدربون على أعلى مستوى، وكذلك دقة اختيارنا لنوع المبيدات التي نقاوم بها وفريق العمل التي تم تدريبه بالخارج، ويمكنه استخدام هذه المبيدات بجودة عالية وأيضا شركتنا شركة مكافحة النمل في العين تقوم بمقاومة جميع أنواع الحشرات.

اسعار شركة مكافحة النمل في ام القيوين

تتميز شركة مكافحة النمل في راس الخيمة بارخص الاسعار حيث تقوم الشركة باستخدام أدواتها  بكل دقه ومهارة عالية، فقد أتاحت الشركة لكل عملاءها ما لم يقم به غيرها من الشركات ،تقوم الشركة بعمل جوله في المكان المراد مكافحة النمل به، وذلك لمعرفة الطريقة المناسبة التي يتم استخدامها في مكافحة النمل الأبيض.

اهم 4 نصائح المقدمة من شركة مكافحة النمل ام القيوين

  1. البيرمثرين باعتباره دواء كيميائي يعمل على التخلص من النمل الأبيض من خلال تخفيفه بالماء ووضعه في بخاخه ورشه على الاماكن المتواجد فيها النمل الابيض .
  2. عجينة الصودا القاتلة للنمل الابيض من خلال خلطها ببعض من السكر الذي يجذب النمل وتقسيمها إلى قطع توزع على اماكن انتشار النمل الأبيض .
  3. عجينة البوريكس ويتم صنعها عن طريق وضع ملعقة صغيرة لبن سائل مع ملعقة صغيرة من السكر ويضاف إليهم ملعقة من البوريكس ويتم شراء هذه المادة من إحدى الصيدليات او عند العطار وتعجن بقليل من الماء ويتم عمل كرات منها وتوزيعها على اماكن تواجد النمل الأبيض .
  4.  الطباشير من المواد القاتلة للنمل الابيض لذلك يمكنك رسم خطوط على النوافذ والابواب والأماكن التي تتواجد فيها النمل فعند مرور النمل الابيض منها قد يموت

التقييم

أسعار مناسبة
خدمة رائعة
عمال مدربين
خدمة ممتازة
هائل

ممتاز

شركة مكافحة النمل في ام القيوين |0501021422 |مكافحة النمل شركتنا افضل شركة مكافحة النمل الابيض في ام القيوين تعتبر شركتنا المتخصصة في القضاء علي جميع اشكال النمل والحشرات في الفلل والمنازل في الامارات

تقييم المستخدمون: 5 ( 1 أصوات)