شركة مكافحة النمل في العين |0501021422|طرد النمل

نقدم افضل شركة مكافحة النمل الابيض في العين حيث نقوم بالقضاء علي النمل الابيض والاسود بافضل واحسن المبيدات الحشرية الامنه ، شركتنا متخصصة في مكافحة الرمة والحمام و الثعابين والعقارب في جميع الامارات

Contents

شركة مكافحة النمل في العين

النمل هو فصيلة من الحشرات الاجتماعية التي تندرج تحت فصيلة النمليات من رتبة غشائيات الأجنحة وهي نفس الرتبة التي ينتمي إليها كل من الدبابير والنحل، وقد تطور النمل من أسلاف أشباه الدبابير خلال العصر الطباشيري ــ أي قبل حوالي 99 مليون سنة ــ وتنوعت بعد نشوء النباتات المزهرة، حيث يعتبر النمل وتم تصنيف أكثر من 12,500 نوع من مجموع 22,000 تقريبا، ويمكن التعرف عليها بسهولة من خلال قرونها الاستشعارية المعقوفة وتركيبة أشباه العقد المتميزة التي تشكل خصرها النحيل.

شركة مكافحة النمل في العين

شركة مكافحة النمل في العين

شركة مكافحة الحشرات في العين

توضح شركتنا  شركة مكافحة النمل في العين انواع واشكال النمل مستعمرات تتكون من عشرات الأفراد المفترسة التي تعيش في تجاويف طبيعية صغيرة في مستعمرات منظمة جدا والتي قد تحتل مساحات شاسعة من الأراضي، وتتألف من ملايين الأفراد، وتتكون المستعمرات الكبيرة في الغالب من إناث عقيمات غير مجنحة والتي تشكل طبقة ، أو مجموعات متخصصة أخرى، ويوجد في جميع مستعمرات النمل أحيانًا بعض الذكور للتلقيح ويوجد فيها أيضًا أنثى واحدة أو أكثر تكون جاهزة للتلقيح وتسمى “الملكة”، وتوصف المستعمرات بالكائن الخارق؛ لأن النمل يعمل ككيان موحد، وبشكل جماعي لدعم المستعمرة.. وفي هذا الإطار، يستعمل الباحثون، خاصة في علم البيولوجيا، مصطلح التنسيق الوصمي، بمعنى آلية (mécanisme) للتنسيق الغير مباشر بين الأفراد الذين يتركون علامات قبْلية يحتكمون إليها جماعةً، مما يولد نشاطا متسقاً وممنهجا.

شركة مكافحة النمل الأبيض في العين

النمل الأبيض يعد من أخطر المشكلات التي تواجه الإنسان داخل بيته وفي شركته وجميع المؤسسات، ويكون التخلص منه صعب للغاية لعدم القدرة ع تحديد عدد أو مكان النمل الأبيض وللسيطرة عليه يمكنك الاتصال بشركتنا وستصل لك بأقصى سرعة، وأقل تكلفة وأعلى جودة، كل ما عليك هو الاتصال بنا وستجد سرعة الاستجابة شركتنا لا تقتصر على مكافحه النمل الابيض في المنازل فقط بل تقوم بتدمير هذا النوع من الحشرات في جميع المؤسسات الكبرى والشركات، وكذلك الفنادق والمزارع والمناطق السياحية، وجميع المناطق التي يكون بها النمل الأبيض وكذلك الأرضيات والأسطح الخشبية التي يقوم بتدميرها النمل الأبيض.

مميزات شركة مكافحة النمل في العين

  • المبيدات الحشرية التي تستخدمها الشركة لا تحتاج إلى مغادرة العميل من المنزل لأن العمالة تقوم برش هذه المبيدات في الأماكن التي يوجد فيها النمل ولا تحتاج إلى إخلاء المنزل.
  • المبيدات المستخدمة من شركة مكافحة النمل الابيض الطائر بخميس مشيط ليس لها رائحة مزعجة، لهذا فلن تسبب الضيق والإزعاج لأفراد المنزل، كما أنها آمنة على الحيوانات الأليفة، لأنها مواد سامة لا تؤذي إلى النمل الأبيض فقط.

مكافحة النمل الأبيض في العين

طرد النمل ليس المقصود بة قتل النمل فتلك الحشرة  طلب مننا الرسول ان نحافظ علي روحها وان لا نقتلها الا اذا كانت تؤثر بشكل سلبي علي صحة الانسان و تلحق بة الضرر. وفيما يلي مجموعة من الخطوات التي يمكنك اتباعها لطرد النمل الي خارج المنزل.

  • الطريقة الاولي تنحصر في زراعة نباتات النعناع الخضراء بداخل منزلك لاحتوائها علي مواد كميائية قوية تدخل في تركيب المبيدات الحشرية و تعمل تلك المادة علي اثارة الاجهزة الحسية للنمل مما يجعل النمل يهرب سريعاً.
  • الطريقة الثانية تعتمد علي الخل الابيض مع الليمون و تلك المخلوط قد يعرض النمل للقتل من شدة تاثيره عليها فهي مواد كاوية للنمل تجعلة تهرب من المكان الذي يتم رشها فيها و لهذا يمكنك رش المخلوط بداخل مستمعرات النمل لكي يهرب النمل تارك المستعمرات .

ارخص شركة مكافحة النمل في العين

شركة مكافحة النمل في دبي التخلص من حشرة النمل نهائياً وبدون ظهورها مرة اخري في المكان المعالج يحتاج الي الكثير من الاساليب والطرق العلمية الحديثة التي تواكب التطورات المستمرة في علم إبادة حشرة النمل والتي تعطي نتائج فعالة ومرضية للعميل لذلك نعتمد علي التدريب المستمر لمهندسيها وعمالها مما يعطي العميل الثقة في كفاءة النتائج التي سوف يصل إليها

اهم الاجهزة والمعدات التي تعتمد عليها شركة مكافحة النمل في العين

  • لدى الشركة أحدث المعدات والأدوات الحديثة التي يمكن من خلالها مكافحة حشرة النمل الأبيض والتخلص منها بشكل نهائي.
  • لدى الشركة أفضل أنواع المبيدات الحشرية التي لها القدرة على التخلص من جميع أنواع النمل الأبيض الموجود في شركة مكافحة النمل في ابوظبي .
  • توفر الشركة شركة مكافحة النمل في العين خدمة الضمان لمدة عام لعدم تواجد هذه الحشرة في منزلك مرة أخرى، بالإضافة إلى أن الشركة تقوم بإرسال فريق متابعة بعد الانتهاء من عملية رش المنزل للتأكد من خلو المنزل تماما من حشرة النمل الأبيض.
  • الشركة لا تقدم فقط خدمة التخلص من النمل الأبيض، لكن أيضا شركة مكافحة النمل في الفجيرة توفر لكم خدمة التخلص من جميع أنواع الحشرات والقوارض والفئران وغيرها.

طرق القضاء علي النمل الأبيض من خلال عمال شركة مكافحة النمل في العين

  • استخدام الطباشير 
    يدخل في تكوين الطباشير كربونات الكالسيوم الذي يعد من اهم المواد الفعالة للتخلص من النمل , ويمكن رش بعض من الطباشير الجافة في الشقوق التي تتواجد بها النمل ، كما يمكننا رشة عند مدخل المنزل.
  • استتخدام الليمون  يكرة النمل رائحة الليمون لذلك يمكننا استخدامة بطرق مختلفة لمكافحة النمل حيث يمكن عصرة في المخابئ والشقوق التي تتواجد بها النمل ، كما يمكن تقشيرة ووضع القشر باماكن تجمعة .
  • استخدام زيت القرفة  يعد زيت القرفة من افضل انواع الزيوت العطرية المستخدمة لطرد النمل من المنزل ، حيث يمكننا
    اعداد خليط من نصف كوب من الماء المضاف لها 120 مللتر من زيت القرفة ووضع الخليط بزجاجة رش ورش جميع الاماكن والشقوق بها ويمكن استبدال زيت القرفة بزيت النعناع.
  • استخدام الخل 
    يعمل رذاذ الخل المرشوش باماكن تواجد النمل علي التخلص من مسار النمل واضلال طريقهم وبالتالي طردة خارج المنزل والتخلص منة بشكل نهائي .
  • استخدام الماء والصابون 
    يمكن استخدام خليط الماء والصابون للتخلص من النمل حيث يعد من اهم الطرق الفعالة لطرد النمل والتخلص منه بشكل نهائي .

ما هي اضرار النمل الابيض

أضرار النمل الأبيض على جسم الانسان يعد النمل الأبيض هو مجموعة كبيرة من الحشرات التي تتغذي السليولوز، ويتم إطلاق لقب النمل الأبيض عليه نظرًا لأنه لا ينتمي إلى النمل الأبيض، كما أن أيضًا نظامه الاجتماعي لا يتشابه مع النظام الخاص بكل من النمل والنحل، بالإضافة إلى ذلك أضرار النمل الأبيض على جسم الانسان.

طرق الوقاية والتخلص من النمل في شركة مكافحة النمل في العين

  • لابد من التعامل مع النمل في مرحلة مبكرة؛ لأنّ مستعمراته تستمر في النمو والهجوم بأعداد كبيرة.
  • من الأفضل تطبيق العلاجات لمكافحة النمل حول المستعمرات وليس بداخلها، ويفضل أن يكون ذلك في وقت متأخر من الظهيرة، لأنّه يبحث عن الطعام أثناء النهار.
  • يوجد الكثير من الطعوم والمبيدات المخصصة للنمل تتوفر في الأسواق، والتي قد تساعد على إبادة مستعمراته بشكل نهائي.
  • يفضل البعض استخدام وسائل منزلية للقضاء عليه، وخاصة إذا كان في البيت امرأة حامل أو أطفال.
  • استخدام المواد الحمضية هو من الطرق المنزلية الفعالة للتخلص من النمل، حيث يمكن استخدام الليمون أو الخل في التنظيف باستمرار للتخلص منه.

انواع النمل التي تقوم شركة مكافحة النمل في العين بمكافحتها

  • نمل المنزل المعطر: سبب التسمية ان النمل عند فركة يعطى رائحة تشبة جوز الهند ذو الطعم اللاذع وهو يفضل الغذاء المحتوى على نسبة عالية من البروتينات – الحلوى- منتجات الالبان واللحام البيئة المناسبة فى الداخل اسفل الحوائط حول مواسير المياة الساخنة والسخانات والشقوق حول البلاعات فى الخارج يتواجد فى مستعمرات النمل الكبير الحجم فى التربة واسفل الادوات
  • نمل الرصيف: سبب التسمية نظرا لوجود المستعمرة داخل او حول الشقوق فى الارصفة يتغذى على الحشرات – الافرازات العسلية جذور النباتات اللحوم المكسرات منتجات الالبان العسل الخبز الشحوم
  • البيئة المناسبة فى الخارج اسفل الحجارة فى الشقوق داخل الارصفة عبر الشقوق فى الحوائط والكتل الخرسانية للابنية وفى الداخل تتواجد المستعمرات فى الحوائط داخل المواد العازلة تحت الارفف والمناطق الدافئة فى الشتاء .
  •  النمل الفرعونى: يتغذى على الحلوى والسكر والعصائر والجيلى والفطائر الشحوم الدهون البيئة المناسبة النمل الفرعونى لايظهر فى الخارج فى الاجواء الباردة يوجد بالقرب من مواسير المياة الساخنة حول البلاعات ويفضل الاماكن الدافئة الرطبة مثل المطابخ – الحمامات او اطارات الشبابيك حول احواض السمك طاولات المطابخ خلف الثلاجات والافران داخل مواسير الاسلاك الكهربائية .

طرق للقضاء على النمل في شركة مكافحة النمل في العين

  1.  باستخدام الورق المقوى يمكنك عمل مصيدة سهلة وسريعة، قومي بجلب ورقتين وتبليلهم بقليل من الماء،  وضعيهم فوق بعض، ثم قومي بوضعهم في المناطق الموجود بها التي وجدتي بها علامات مسبقا تدل على وجوده، سوف تلاحظين أن النمل الأبيض ينتقل إلى الورق ليتغذى عليه للحصول على مادة السليلوز الموجودة به، وحينما يجتمع عليها يمكنك أن تقضي على الورقة عن طريق حرقها والتخلص من النمل الموجود بها بسهولة.
    تعتبر هذه الطريقة طريقه سهله وسريعه ولكنها ليست نهائية حيث تساعدك في التخلص من بعض النمل وليس كله، ولكنها من إحدى الطرق المحببة التي يمكنك استخدامها بدون اللجوء إلى شركة مكافحة النمل الابيض في العين لأنه يسهل القيام بها دون الحاجة إلى خبراء.
  2. يمكنك القضاء على النمل الابيض باستخدام الديدان الاسطوانية، وهي عبارة عن طفيليات مفيده يتم استخدامها في الحدائق للتخلص من الحشرات والافات الضارة، فهي تقضي على النمل الأبيض في خلال يوم ولكنها تحتاج إلى درجة حراره اكثر من 16 درجة مئوية، كما أنها تطلب أوقات معينة للعمل بها، حيث انها تحتاج للأوقات التي لا يوجد بها اشعه فوق بنفسجيه لانها تقضي عليها لذلك تؤكد شركة مكافحة حشرات في العين على استخدامها في أول النهار أو عند الغروب حتى لا تتضرر وتقوم بعملها في التخلص من النمل الأبيض في العين.

أسباب تواجد النمل فى المنزل في العين

شركة مكافحة النمل في العين تعد مشكلة ظهور النمل في المنزل، من المشاكل التي تؤرق سكان المنزل، ولا يكون السبب وراء ظهور النمل قلة النظافة في معظم الأوقات، وإنما وجود شقوقٍ في المنزل، واستعمار النمل لهذه الشقوق، فالنمل يميل للعيش في الأماكن الرطبة وغير المرئية، فيعيش في الفراغات بين الأرضيات، أو تحت الأجهزة وأبواب المنازل، فيستوطن المنزل خصوصاً إذا ما وجد مصدر طعامٍ مستمر، فتصبح عملية التخلص منه صعبة، ولاسيما أن الغذاء الأساسي للنمل، شبيه لغذاء الإنسان، بالإضافة إلى أن وجود فتات الخبز، أو السكر، وغيره من الأطعمة المتناثرة على الأرض، يشكل عامل جذب قوي للنمل.

نصائح شركة مكافحة النمل في العين للقضاء على النمل

  • حصني بيتك: فبمجرد أن يجد النمل الصغير مدخلا لبيتك حتي يبدأ في التسلل،
  • لذا حاولي سد الفرغات و الفتحات الصغيرة التي قد يتسلل منها النمل بالجبس أو اﻷسمنت،
  • وتعد هذه الطريقة من أأمن الطرق علي أطفالك فاستخدام المواد الكيماوية لقتل الحشرات قد يؤثر علي صحة طفلك.
  • انشئي خط دفاع: خط دفاع يمكنك أستخدام بودرة التلك أو الملح في صد النمل وخاصة بالقرب من النوافذ و الأبواب ولكن عليك أن تسعي في أبعاد طفلك قدر الأمكان عن اللعب بالتلك فأستنشاق التلك قد يؤثر عليه.
  • استعيني بالروائح التي يهرب منها النمل مثل القرفة، زيت النعناع، الفلفل الأسود و الفلفل الحار، الخل و القرنفل لكن راعي أن يبقي طفلك و الحيوانات الأليفة الموجودة في البيت بعيدًا عنها.

التقييم

أسعار مناسبة
خدمة رائعة
عمال مدربين
خدمة ممتازة
هائل

ممتاز

شركة مكافحة النمل في العين |0501021422|طرد النمل نقدم افضل شركة مكافحة النمل الابيض في العين حيث نقوم بالقضاء علي النمل الابيض والاسود بافضل واحسن المبيدات الحشرية الامنه

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !