شركة مكافحة النمل في ابوظبي |0501021422|رش مبيدات

نقدم افضل شركة مكافحة النمل والحشرات في ابوظبي فشركتنا تقم بابادة ومكافحة الرمة والثعابين والحمام والنمل الابيض والاسود في الامارات ، حيث يعتبر النمل من الحشرات التي تنتشر في المنزل و الفلل و الشركات بسهولة فلا تترد في اختيارك شركتنا لأقضاء علي النمل بافضل المبيدات الفعالة و آمنه.

Contents

شركة مكافحة النمل في ابوظبي

شركة مكافحة النمل في العين اصبحت حشرات النمل الابيض والاسود من اقوي الحشرات التي تؤثر وبشكل قوي جداً في حياه الانسان . وبدون مكافحة النمل يصل الضرر الي الكثير من الاشياء الهامة التي تخصنا في حياتنا اليومية ,فمثلاً النمل يسبب ضرراً بالغاً علي المباني و بالرغم من أن الكثير من المهندسين الزراعيين يعملون علي مكافحة النمل بكامل انواعة إلا أن هناك الكثير من انواع النمل ,التي تحتاج الي ضرورة معاملة حشرات النمل بخبرة حتي يتم التخلص منه نهائياً , ذلك لا يتم إلا بإستخدام افضل اساليب التخلص منه و القضاء علي النمل بكافة الوسائل التي تقدم تحت اشراف مهندسيين متخصصين ,ولذلك تقدم مجموعة النقاء  لابادة الحشرات بكامل الفريق و المهندسييين المتخصصين في تقديم افضل مكافحة للنمل و الحشرات بدون مغادرة المكان وبدون ازالة الاواني بالاضافة الي شركتنا لاباده الحشرات.

شركة مكافحة النمل في ابوظبي

شركة مكافحة النمل في ابوظبي

شركة مكافحة حشرات في ابوظبي

شركة مكافحة النمل في ابوظبي يعد النمل من أكثر الآفات التي يعاني منها الكثير في المنازل، كما أن القضاء عليه والتخلص منه يعد مهمة مزعجة عند البعض وخصوصاً في فصل الصيف ودرجات الحرارة العالية، وهنا في هذا المقال سوف نتناول أهمّ الطرق لمكافحة النمل والتخلص منه بشكل نهائي ونقدم ايضا شركة مكافحة النمل في الفجيرة

شركة مكافحة النمل الأبيض بابوظبي

النمل يصبح من الآفات عندما يغزو المبانى للبحث عن الغذاء او الماوى وهى واحدة من الآفات الاكثر شيوعا فى المنازل والمرافق التجارية وتتطلب اساليب علاجات محددة للغاية للسيطرة عليها بنجاح ويوجد انواع كثيرة من النمل مثل النمل الاكروبات – النمل المجنون – النمل النارى – نمل المنزل المعطر – نمل الرصيف – النمل الفرعونى – النمل الحرامى – النمل الابيض وغيرها من الانواع والاصابة بالنمل فى منزلك او عملك هو مشكلة خطيرة يمكن ان تؤدى الى مضاعفات خطيرة مثل تلوث المنتجات الغذائية حيث انة يتغذى عليها خاصة السكريات والحلويات ويؤدى الى تلوث الاغذية عن طريق نشر الجراثيم والبكتريا التى على اجسادهم الى المواد الغذائية ومناطق التصنيع او التخزين لتلك المواد الغذائية وهى حشرة اجتماعية حيث انها توجد فى تجمعات(مستعمرات) لذا فان برنامج المكافحة لابد ان يعتمد على اسلوب منع دخول النمل للمنشات مع التدخل السريع لحل هذة المشكلة بتوجية ضربات استباقية لهذة الآفات لمنع دخولها منزلك او منشاتك اصلا .

شركة مكافحة النمل ابوظبي

يوجد اليوم اكثر من عشرة الاف نوع من النمل فى العالم انواع النمل المختلفة تعيش فى مجتمعات منظمة تتعاون وتبنى .التركيب الهيكلي للنمل فك النملة قوى جدا وحين تطبقة على فريستها يسمع لها صوت نقرة تسجلة الاجهزة الحساسة ويقول العلماء ان سرعة انطباق فك النملة اسرع الحيوانات ، شركة مكافحة النمل في دبي حيث ان النمل تعتبر حشرة صغيرة جدا من 2- 25 ملليمتر ولها راس كبيرة قياسيا مع حجم جسمها ولها بطن بيضاوية وخصر صغير ومع ذلك فهى مهندسة معمارية عظيمة جدا تبنى القلاع والحصون والغرف والدهاليز والمخازن وغيرها .والنمل من الحشرات تعود الى صنف غشائية الاجنحة ولها ستة ارجل وهى تمثل 20% من الكائنات الحية على كوكب الارض المعيشة

خطوات فعالة لدي شركة مكافحة النمل في ابوظبي

  •  تنظيف البيت من بقايا الطعام ، وعدم ترك بقايا المؤكلات لفترات طويلة دون تنظيف؛ وذلك لأنّ النمل يتجمع عليه بسرعة للحصول على الغذاء، كذلك يجب حفظ الأغذية سريعة التلف في الثلاجة.
  • استخدام المكنسة الكهربائية لشفط النمل على داخلها.
     إغلاق النوافذ والأبواب جيداً، لتجنّب دخول النمل، كذلك إغلاق الحفر والتشققات الموجودة في الجدران، من خلال استخدام المواد
  • المختلفة كالسيليكون.
  •  زراعة النعناع حول البيت يساعد على منع اقتراب النمل من الاقتراب من، وذلك لأنّ النمل يكره الأعشاب العطرية، كما أنّ فرم بعضٍ من
  • نباتي الإكليل والبقدونس، ووضعه في أماكن تجمّع النمل يساعدنا على التخلّص منه.

افضل شركة مكافحة النمل في ابوظبي

يعيش النمل فى اعشاش تحت الارض وفى حجرات يتصل بعضها ببعض وهو بذلك لا يحتاج الى الاجنحة ولكنة استعاض عنها بالحركة والنشاط ولايطير سوى الملكات والذكور فى طيران التزاوج وصف مستعمرة النمل :- اغلب النمل هو من صنف النمل الشغالات وهو الاكثر انتشارا فى العالم والشغالات كلهن من الاناث يعشن فيما يسمى المستعمرات ولكل مستعمرة نمل ملكة واحدة عملها وهو وضع البيض اما ذكور النمل فعملهما محصور فى التزاوج فقط فى تلقيح الملكة .هذة الحشرة اجتماعية جدا ولايمكنها العيش بصورة منفردة كما ان عدد البيض الذى تضعة الملكة يختلف حسب نوع النمل وقد يتراوح من بضع مئات الى عدة ملايين.

خطوات عمل فريق شركة مكافحة النمل في ابوظبي

  1. يسبب تلف في المحاصيل الزراعية، وذلك حيث إذا وجد النمل الابيض في الأراضي الزراعية فانه يتغذى على جذورها مما يسبب تلف الزرع ولا تنتهي المخاطر على الزراعة فقط هنا، ولكن يمتد الأمر لما بعد الحصول على المحصول وتجميعه في شون تتجمع عليه النمل الابيض ويتغذون عليه بشكل كامل، ومن أكثر المحاصيل  التي يتغذى عليها النمل الابيض ويسبب لها ضرر كبير هي المحاصيل التي تحتوي على حبوب فهي المحببة بالنسبة له، كما يهاجم النمل الابيض الأشجار ويسبب موتها بعد أن يقوم بالتسبب في جفافها.
  2. من الممكن أن يتسبب النمل الأبيض في انهيار المبنى وتوضح ذلك شركة مكافحة النمل الابيض ابوظبي أن النمل الابيض يعمل على تآكل الطوب والاسمنت المصنوع منه المبنى مما يضعفه ويفرغه من الداخل وتسبب سقوطه وانهياره.
  3.  يسبب وجود النمل الابيض الكثير من الخسائر المادية للإنسان وذلك عندما يتغذى على الملابس والأبواب الخشبية والسجاد والأوراق وغيرها من الأدوات المهمة له.

انواع النمل التي تقوم شركة مكافحة النمل في ابوظبي بمكافحتها

1- النمل الاكروبات:

البطن تشبة شكل القلب وسمى بالنمل الاكروبات بسبب التصاق البطن بالصدر عند حدوث ازعاج للنمل وهو يتغذى على السكريات والمواد البروتينية والبيئة المناسبة بالنسبة للخارج يعيش على فروع الاشجار الملاصقة للمبانى والاسلاك والكابلات حواف الابنية العلوية وفى الداخل يعيش فى الاماكن الرطبة والاخشاب المبطنة للحوائط الداخلية .

2- النمل المجنون:

يتميز بطول الارجل وقرون الاستشعار وسمى بالمجنون بسبب سرعة الجرى دون الاحساس بالاتجاهات عند الازعاج النمل المجنون يتغذى على انواع مختلفة من الغذاء والحشرات والشحوم والسكريات البيئة المناسبة بالنسبة للخارج فى الطرقات –حول الابنية – اسفل الاخشاب والحجارة والنفايات – الاكوام – المناطق المظلمة – المسطحات الخضراء – حول الاشجار – فروع الاشجار الملاصقة للابنية و الاسقف الخشبية . بالنسبة للداخل فى التربة الزراعية داخل قصارى الزرع- اسفل وحول السجاجيد- اسفل الحوائط خلال الكسور والشروخ .

3- النمل النارى :

سبب التسمية للتاثير المؤلم للدغ وهو يفضل الاغذية الغنية بالبروتين نباتية –حيوانية مواد العزل من التليفونات والكابلات الكهربائية البذور الافرازات العسلية من الحشرات – الزيوت الحيوانية المكسرات البيئة المناسبة يفضل بناء الاعشاش ارضيا داخل الاخشاب فى الابنية خاصة فى مناطق التربة الدافئة حول الواقد- بالقرب من المطابخ – اسفل الحجارة – التربة المحيطة بالاشجار- الحشائش – صناديق توصيل الكهرباء – اجهزة التكييف – توصيلات الماء والغاز الى داخل الابنية .

3 طرق للقضاء على النمل في المنزل في ابوظبي

  1. البحث عن وجود علامات ودلالات على اماكن وجود النمل الأبيض، ومن أهم هذه العلامات وجود بعض الثقوب الموجودة في الخشب، وجود أجزاء مجوفة في الأبواب الخشبية والأثاث المصنوع من الخشب الموجود بالمنزل كل هذه تحذيرات تدل على وجوده داخل منزلك.
  2.  اذا كان لديك قبو  قومي بفحصه كل فتره و تأكدي من عدم وجود أثاث مجوف به، ويمكنك الاستعانة بإحدى آلات القرع على الأثاث الموجود بها وانت ستلاحظين النتيجة بنفسك إذا صدر صوت مجوف فهو دليل على وجودة وإذا تفتت الخشب بعد الطرق عليه يعني أنه تغذى عليه بشكل كامل.
  3. يترك النمل الابيض بعد الفضلات من البراز تكون لونها بني داكن شبيه بلون الخشب، وهي أكثر علامات تدل على مكانه  بالإضافة إلى عش النمل ربما يكون داخل الأثاث الذي تستطيع أن تراه بسهوله خاصه في الاثاث الخشبي الذي يمكن فتحه مثل الدولاب.

كيف يمكن مكافحة النمل في ابوظبي و التقليل من ظهورها في المنزل

  1.  باستخدام الورق المقوى يمكنك عمل مصيدة سهلة وسريعة، قومي بجلب ورقتين وتبليلهم بقليل من الماء،  وضعيهم فوق بعض، ثم قومي بوضعهم في المناطق الموجود بها التي وجدتي بها علامات مسبقا تدل على وجوده، سوف تلاحظين أن النمل الأبيض ينتقل إلى الورق ليتغذى عليه للحصول على مادة السليلوز الموجودة به، وحينما يجتمع عليها يمكنك أن تقضي على الورقة عن طريق حرقها والتخلص من النمل الموجود بها بسهولة.
    تعتبر هذه الطريقة طريقه سهله وسريعه ولكنها ليست نهائية حيث تساعدك في التخلص من بعض النمل وليس كله، ولكنها من إحدى الطرق المحببة التي يمكنك استخدامها بدون اللجوء إلى شركة مكافحة النمل في ابوظبي لأنه يسهل القيام بها دون الحاجة إلى خبراء.
  2. يمكنك القضاء على النمل الابيض في ابوظبي باستخدام الديدان الاسطوانية، وهي عبارة عن طفيليات مفيده يتم استخدامها في الحدائق للتخلص من الحشرات والافات الضارة، فهي تقضي على النمل الأبيض في خلال يوم ولكنها تحتاج إلى درجة حراره اكثر من 16 درجة مئوية، كما أنها تطلب أوقات معينة للعمل بها، حيث انها تحتاج للأوقات التي لا يوجد بها اشعه فوق بنفسجيه لانها تقضي عليها لذلك تؤكد شركة مكافحة حشرات في ابوظبي على استخدامها في أول النهار أو عند الغروب حتى لا تتضرر وتقوم بعملها في التخلص من النمل الأبيض.

الطريقة التي تتبعها شركة مكافحة النمل في ابوظبي

شركة مكافحة النمل في ابوظبي عن طريق استخدام المبيدات الحشرية لمكافحة هذه الحشرة، فيمكن تسليطها على أماكن وجودها كي تقضي عليها.

أو إضافة المواد العضوية للتربة، فتوجد هناك أنواع من النمل الأبيض التي تتغذى على النباتات الميتة الموجودة في التربة، وعند إضافة السماد العضوي للتربة أو السماد المزيجي لها فإنّ هذه النباتات الميتة تقل وتختفي فيبقى دون مصدر للطعام فيموت ويتم التخلص منه.

تجنب استخدام الأسمدة غير العضوية؛ لأن هذا النوع من الأسمدة يساعد على نمو النباتات النسيجية الناعمة بشكل سريع مما يوفر المزيد والمزيد من مصادر الغذاء للنمل الأبيض فتنمو وتعشش وتتكاثر في هذه الأماكن.

التخلص من أعشاشه، حيث يمكن البحث عن أعشاش النمل الأبيض إن أمكن وتدميرها وقتل الملكة التي تسبب التكاثر.

أسباب تواجد النمل فى المنزل في ابوظبي

  • وهناك سبب لوجود النمل الطائر حيث أكد علماء الحشرات، أن النمل الطائر هو الحشرات الناضجة جنسيًا حيث تنتج الملكة العديد من النسخ والتي يغذيها العمال بشكل منتظم خلال مراحل النمو المختلفة إلى أن تصل إلى مرحلة النضج والنمو الكامل وبعد ذلك تبدأ الحشرة في إعادة دورة الحياة وتكوين مستعمرة خاص بها من جديد.
  • في أغلب الأحيان تخرج أسراب النمل الطائر من الذكور والإناث في وقت واحد، وهذا وفقًا لمجموعة من العلامات والمعايير من بينها أشعة الشمس الساطعة والرياح المنخفضة والرطوبة العالية ودرجة الحرارة الدافئة، هذه الظروف المناخية هى ما تنبأ الحشرة بالموعد المناسب للتزاوج.
  • وتخرج إناث وذكور النمل لهدف واحد فقط هو التزاوج، وهذا غالبًا ما يحدث في مناطق معينة، بعد أن تحدث هذه العملية تبدأ الملكة في وضع البيض الخاص بك في مناطق آمنة بعيدًا عن الحيوانات المفترسة، وهنا لن تجد الحشرة أفضل من منزلك لحماية اليرقات الصغيرة من المخاطر
  • بعد مرور فترة بسيطة من عملية التزاوج يموت الذكور ويصبح هدف الإناث هو البحث عن مكان مناسب للتعشيش بعيدًا عن الحيوانات المفترسة وإزعاج البشر، لذلك قد تجد فصائل من النمل الطائر تتخلل الأخشاب وتبني المستعمرة الخاصة بها بداخلها في حين أن أنواع أخرى من النمل الطائر يتواجد في الشقوق والفراغات الموجودة بالمنزل.

نصائح شركة مكافحة النمل في ابوظبي للقضاء على النمل

  • التخلص من مصادر الطعام والماء التي تستمد منها أسراب النمل غذائها للعيش والتكاثر في المنازل،
  • وذلك من خلال تنظيف البقايا والمُخلفات الناتجة عن الأطعمة،
  • وتلك العالقة على الأواني، والتحقق من أوعية حفظ الطعام وأنها محكمة الإغلاق. مسح الأرضيات وتنظيفها من أي بقع وأجزاء الطعام التي قد تنسكب وتتساقط عليها، فتجذب النمل ويعتبرها مصدراً لغذائه في المنزل.
  • إفراغ وتنظيف حاويات القمامة جيداً، والتخلّص منها وإخراجها بانتظامٍ، إضافةً للتخلص من بقايا طعام الحيوانات الأليفة، وعدم تركها على الأرض لحين تناولها من قبلها، واستغلال النمل لها.
  • قص العشب، وتقليم جذوع وأفرع الأشجار التي تمتد إلى المنازل وتُساعد على إدخال النمل إليه عند السير عليها.
  • إغلاق الشقوق والفتحات، والفجوات المُحيطة بالتمديدات الكهربائيّة، أو أنابيب الصرف الصحي، والأبواب، والنوافذ، والتي تدخل أسراب النمل عبرها إلى المنزل.

ما هو الحل المنزلي الذي تقوم بها شركة مكافحة النمل في ابوظبي

  • 1- المحافظة على النظافة، وتغطية الأطعمة، ومسح الأرضيات، وتنظيف جميع الأسطح باستمرار، والتخلص من فتات وبقايا الطعام.
  • 2- إغلاق أيّ شقوق صغيرة في الجدران، وإغلاق النوافذ والأبواب، وغيرها من الأماكن التي قد يتسرّب النمل منها لداخل المنزل.
  • 3- محاولة تَتبُّع النمل للكشف عن مكان المستعمرة؛ للتخلص من الملكة التي تنتج النمل العامل.
  • 4- التأكّد من عدم وجود مصادر لتسرب المياه، وإصلاح أنابيب التسرب، والتخلّص من الرطوبة.

افضل 5 نصائح التي تقدمها شركة مكافحة النمل في ابوظبي

  1. استخدم الماء والصابون لطرد النمل من المنزل : من أكثر المواد ذات التأثير على الحشرات بمختلف أنواعها الصابون، فقد يستهين البعض بما يفعله الصابون، ولكن في الحقيقة فإنه مفيد جداً في تخليص البيت من أنواع متعددة من النمل الأبيض والأسود، ويتم عمل مخلوط من الماء والصابون، وتمسح به الأرض جيداً، وسوف تختفي أعداد كبيرة من النمل في الحال.
  2. استخدم الخل للتخلص من حشرات النمل بسهولة : يعد الخل من المواد الفعالة في القضاء على النمل وطرده من المنزل في أسرع وقت، فيتم وضع كمية مناسبة من الخل مع مقدار مناسب من الماء، ويتم مسح الأرضيات به، وسوف تفاجئكم النتيجة حيث تعد الخصائص الفعالة للخل من المواد ذات التأثير على النمل؛ فيغادر المكان بلا عود بسبب رائحة الخل النفاذة.
  3. استخدم الكحول “السبرتو” للقضاء على النمل : يجهل الكثيرون الفوائد المتعددة لمادة الكحول ومدى تأثيره على العديد من أنواع النمل خاصة النمل الذي يتواجد في المنازل، فمن المعروف أن النمل حشرة ضعيفة يمكن التخلص منها بسهولة، ويكون ذلك عبر عمل مخلوط من الكحول والماء، ويرش على الارض حيث يوجد النمل و وتكون النتيجة مذهلة.
  4. استخدم الفلل والتوابل : يمكنكم التخلص من النمل عبر استخدام كمية مناسبة من التوابل مع وضع القليل من الفلفل الأسود في المخلوط، ويتم رشها على الأرض، وسوف يبتعد النمل عن بيوتكم بشكل نهائي لان هذه المواد لها تأثير كبير على الجهاز العصبي للنمل وتطرده بعيدا في أقل وقت.
  5. زيت السمسم والقضاء على النمل : من المواد ذات القدرة الكبيرة على طرد النمل استخدام زيت السمسم وهو موجود في العديد من المحلات، ولا يمثل الحصول عليه مشكله، ونقوم بخلطه مع مقدار من الماء وتغسل به الأرضيات ولن تجد آثاراً للنمل بعدها.

التقييم

أسعار مناسبة
خدمة رائعة
عمال مدربين
خدمة ممتازة
ابادة فورية
هائل

ممتاز

شركة مكافحة النمل في ابوظبي |0501021422|رش مبيدات نقدم افضل شركة مكافحة النمل والحشرات في ابوظبي فشركتنا تقم بابادة ومكافحة الرمة والثعابين والحمام والنمل الابيض والاسود في الامارات

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !